900
900
رياضة

مصر تتصدر التصنيف العالمي للدراجات في مسابقات السكراتش بالمضمار

900
900

كتب /رأفت ابراهيم

تصدرت مصر التصنيف الشهري لمسابقات السكراتش بالمضمار والذي يصدره الاتحاد الدولي للدراجات شهريا ويرصد من خلاله أسماء الدول واللاعبين اصحاب المراكز الأولى في رياضة الدراجات بمسابقاتها المختلفة.
وجاءت مصر في المركز الأول لمسابقات السكراتش بالمضمار في شهر يناير الجاري، بعد حصول عبد الله عفيفي لاعب منتخب مصر للدراجات علي المركز الثاني بالتصنيف العالمي للاعبين المشاركين بسباقات السكراتش للمضمار بالتصنيف الخاص بشهر يناير الجاري.
واعلن الاتحاد الدولي للدراجات برئاسة ديفيد لابارتيانت التصنيف الشهري خلال احتفالية ضخمة بمقر الاتحاد الدولي حضرها الدكتور وجية عزام رئيس الاتحادين المصري والافريقي ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي وبحضور عدد كبير من المسؤولين عن اللعبة بمختلف دول العالم.
وأعرب الدكتور وجيه عزام عن سعادته بتصدر مصر التصنيف العالمي لمسابقات الاسكراتش بالمضمار، وبتألق اللاعب الصاعد الواعد عبدالله عفيفي الذي يعد مستقبل اللعبه في مصر وافريقيا.
وأشاد عزام بكافة أوجه الدعم التي تقدمها الدولة المصرية لأبطال الدراجات للنهوض بمستوى اللعبة ووضع لاعبي مصر على طريق المنافسة العالمية وتحفيزهم لحصد البطولات على المستويين القاري والدولي ، وخاصة بعد فترة وجيزة من افتتاح المضمار الدولي المصري باستاد القاهرة ، الذي يعد احد الصروح العالمية ، ومن المتوقع ان تخطو مصر خطوات دولية مميزة في المرحلة القادمة .

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى