900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
تحقيقات و تقارير

أحمد فؤاد وإسلام الباز يتحدا ضد سماسرة الأثاث لتيسير الزواج على الشباب

900
900

كتب / إسماعيل محسن – منى بحبح

تشتهر مدينة دمياط بصناعة الأثاث والذي يعد مكونا رئيسيا في حياة الأسرة المصرية ، ولا سيما الشباب المقبلين على الزواج.
ويتجه كل شاب وشابة رفقة شريك حياته لاختيار اثاث عش الزوجية قطعة قطعة ، متمنين اختيار افضل القطع جودة وخامة وشكلا ظاهريا وباطنيا مع المقابل المادي الطبيعي في ظل هذا الغلاء الذي يجتاح البلاد.
يصطدم الكثير من زائري مدينة دمياط مهد الأثاث المنزلي بالسمسار المستغل لمثل هذه الظروف ، والذي لا يشغله بألا سوى جني اكبر قدر من المال من كل عملية بيع وشراء مما ادى الى الزيادة من عملية الركود في سوق الأثاث بدمياط.
يعمل كلا من “احمد فؤاد ،اسلام احمد الباز في مجال الأثاث بدمياط فهما شابين في مقتبل حياتهم احدهما عمل أحدهما في صناعة الأثاث والآخر في التسويق بمحافظة دمياط التي تواجه العديد من المشكلات في الآونة الأخيرة في سواء في الصناعة أو التسويق.
قررا أن يتحدا سويا ضد سمسرة الأثاث ومحاربة المشكلات التي تتعلق بسوق بيع وصناعة الأثاث بمحافظة دمياط، وكان على رأسها مشكلة “السمسار” الذي يقتطع جزءا من المال الذي سيدفعه المشتري بغير وجه حق، مما ادى لنفور الناس وعزوفها عن الشراء من المحافظة لزيادة السعر على المشتري بشكل عام والغش في الخامات والتصنيع.
قاما فؤاد والباز بتأسيس شركة “دميتشر” لتسويق الأثاث لإلغاء فكرة السمسار ووضع السعر على جميع المنتجات وأيضا اضافة على ذلك ضمان مفتوح الأجل وذلك ابتغاء وجه الله ومرضاته وتحكييما لضميرهم.
كما قاما بعمل العديد من المبادرات مثل مبادرة “اتجوز بدري” ومبادرة “دميتشر تتحدى الدولار” حتى يكونا سببا في التهوين على الشباب المقبل على الزواج .

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى