900
900
سياحه

شركة إيجل هيلز تستحوذ على 20 فندقاً بـ 4 آلاف غرفة.. في جزيرة هفار الكرواتية

كتبت/ ياسمين عبده

استحوذت شركة إيجل هيلز التي أسسها محمد العبار، على مجموعة فنادق سونكاني هفار في جزيرة هفار الكرواتية المملوكة لـ مجموعة سي بي آي بروبرتي، في منطة تعتبر هي الأفضل في جزر البحر الأبيض المتوسط بكرواتيا.
وأصبحت شركة إيجل هيلز بعد الصفقة الجديدة، تمتلك الآن 20 فندقاً وأكثر من 4000 غرفة على ساحل كرواتيا، بما في ذلك 80% من غرف الفنادق في هفار فقط.
تقع جزيرة هفار الكرواتية في البحر الأدرياتيكي، والذي يفصل شبه الجزيرة الإيطالية عن شبه جزيرة البلقان.
ويعتبر البحر الأدرياتيكي هو الذراع الشمالية للبحر الأبيض المتوسط، ويمتد من مضيق أوترانتو حيث يتصل بالبحر الأيوني، إلى الشمال الغربي ووادي بو. والتى تعد أفضل الوجهات السياحية في جزر البحر الأبيض المتوسط.
وتشتهر جزيرة هفار الملقبة بـ (كابري البحر الأدرياتيكي)، بالفنادق الفاخرة والشواطئ البكر والشوارع المرصوفة بالحصى والرخام.
وعبر محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز، عن سعادتة بالصفقة قائلا: أنا محظوظ جدًا لأنني زرت معظم الأماكن في العالم، ولكن يمكنني أن أقول بكل ثقة أن هذا هو أجمل شريط ساحلي على هذا الكوكب.
وأضاف العبار، أفضل ما في الأمر هو أنه لا يزال بكرًا ولم يتم اكتشافه فعليًا، وتتيح الجزيرة اكتشاف جمال المدن وقيمتها وجودتها، كل يوم هناك المزيد مما يمكن اكتشافه والإعجاب به، ولهذا السبب فإن إيجل هيلز متحمسة جدًا كي تكون جزءًا من هذه القصة.
وكانت شركة إيجل هيلز، التي يقع مقرها في أبو ظبي، شهدت نموًا هائلًا في العام الماضي، مع إطلاق جزيرة رمحان قبالة شواطىء عاصمة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك مشروع دوريس لليخوت في ألبانيا.
كما تستقطب الشركة بعضًا من أفضل مصممي اليخوت الفاخرة في العالم للمساعدة في تصميم الديكورات الداخلية للمنازل في مشروع جزيرة رمحان الذي تبلغ قيمته 3.5 مليار دولار، والذي تطوره شركة إيجل هيلز الآن.

اترك تعليقك ...
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: