سياسه

النائبة آية مدني لشباب المؤتمر الاسلامي : مثلوا أمتكم تمثيل مشرف يليق بقيمتها وعظمتها

كتبت /علا عبد الهادي

شاركت النائبة آية مدني، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ورئيس لجنة اللاعبين بالاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي، في فعاليات المؤتمر الاسلامي لوزراء الشباب والرياضة الذي انعقد بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية في الفترة من 7-9 سبتمبر الجاري.
وقالت مدني إن المؤتمر في دورته الخامسة والتي حملت عنوان ” تنمية الشباب والرياضة لبناء أمة متضامنة” يؤكد على أهداف ومبادئ ميثاق منظمة التعاون الإسلامي والتي من اهم أهدافها تنشئة الشباب المسلم تنشئة سليمة من خلال غرس القيم الاسلامية والثقافية والاجتماعية والأخلاقية فيهم .
وأكدت على الروح العالية للشباب المشارك بورش العمل التي حاضرت فيها على هامش المؤتمر، وخاصة شباب مبادرة “مسك” التي أسسها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سليمان، خلال الجلسة الحوارية “اللاعبين في الحركة الأولمبية الإسلامية” بمشاركة كلًا من إبراهيم المعيقل، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، وهادي صوعان، أول لاعب سعودي يحصل على ميدالية أولمبية في الأولمبياد سيدني 2000.
وتابعت: الشباب لديهم الرغبة الكاملة في التعلم ونصحتهم بعدم الإستسلام وانهم لن يعرفوا قدرات أنفسهم إلا بالتجارب وأنهم لا يمثلون أنفسهم فقط وإنما يمثلون أمة كاملة وينبغي أن يكون التمثيل مشرف يليق بقدرتها، حتى يتمكنوا من رفع قيمة وعظمة أمتهم الإسلامية وبلدانهم.
وأشادت مدني بالقرارات والتوصيات التي خرج بها المؤتمر ومنها تعيين نقاط اتصال بين الوزارات المعنية بالشباب والأمانة العامة لمنظمة التعاون الاسلامي للتنسيق حول تحسين برامج وأنشطة الشباب، بالإضافة إلى تنفيذ برامج وأنشطة عن العمل التطوعي وتمكين الشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: