900
900
فن

كارو اراراد بمسلسل “أم الدراهم” يغرد منفرداً فى سماء منصة أمازون العالمية

900
900

كتب/ حسام صلاح

فى حدث فريد من نوعه يحقق آنذاك المسلسل الأردني “أم الدراهم” للمخرج الكبير كارو اراراد إرتفاع مبهر فى المشاهدات عبر منصة أمازون برايم فيديو العالمية.

وأكد المخرج الشهير كارو اراراد بأن مسلسل “أم الدراهم” يعتمد على بناء سيناريو كل حكاية ل ثلاثة حلقات وفقاً ل Freytage Pyramid، بينما تكون خطة الكتابة للخط المستمر في العمل مجملاً إلى واحد وثلاثين حلقة وفقاً ل Three Act Structure، وأشار كارو أيضاً بأن يقام حالياً على ترابيزه الإستعدادات لدى فكرة إنشاء جزء ثاني لهذه الحدوته، نظراً للنجاح الكبير الذى تحقق بناءاً على طلب الجماهير وسوف نوافيكم بالتفاصيل تباعاً.

وأضاف كارو بأن لأول مرة في التاريخ يعرض مسلسل أردني عبر منصة “أمازون برايم فيديو” العالمية واستطاع أن يكون من ضمن أفضل ١٠ مسلسلات في قائمة المشاهدات انذاك.

وتتمحور أحداث مسلسل “أم الدراهم” حول تربع أبو فارس على كرسي المخترة في القرية وجمع حوله مجموعة من المعاونين الأشرار ونشر المشاكل والعداوات بين عائلات القرية حتى يستطيع الإستئثار بالسلطة والقوة وتسيير الجميع حسب رغبته والسيطرة على كل الفرص والموارد الموجودة وغيرها.

وجدير بالذكر بأن مسلسل أم “الدراهم” يعرض على منصة “Amazon prime video” وهو من إنتاج ميثاق للإنتاج والتوزيع الفني ومن بطولة نخبة من نجوم الأردن وعلى رأسهم: ساري الاسعد، علي عليان، ناريمان عبد الكريم، أنور خليل، ديانا رحمة، محمد الإبراهيمي، نجلاء عبدالله وآخرين، وهو من قصه وسيناريو وحوار زكي مارديني وإخراج كارو اراراد.

وعلى الجانب الآخر قال المخرج الشهير كارو اراراد بأنه يستعد الفترة الحالية لإستئناف تصوير أحدث إعماله الفنية بجمهورية مصر العربية وهو مسلسل “بلا فلتر” قريبًا.

ويشار أن مسلسل «بلا فلتر» مكون من 30 حلقة منفصلة، فلكل حلقه منهما: اسكتشين أى لوحتين مختلفين عن بعضهما البعض، من حيث أن تكون كل قصة مختلفة عن الأخرى بالإضافة، إلى وجود عدد كبير من الفنانين فى الظهور مع التعدد الكبير لإسكتشاته عند طرحها، والتى معها سوف يتكرر قليلاً ونادراً ظهور نفس عدد الفنانين فى أحد الأسكتشات الأخرى، ولكنه سيكون بشخصية مختلفة عن ما سبق طرحه من قبل لكى تختلف تمامًا عن الأخرى.

وجدير بالذكر بأن مسلسل «بلا فلتر» هو من إنتاج شركة ريد لاين للإنتاج الفنى، ويتضمن مجموعة من الفنانين المصريين والعرب وعدد من الوجوه الشابة مع اختلاف حلقاته، فشهد هذا الأسكتش ذاته عدد من الفنانين إلا وهم: الفنانة ايمى طلعت زكريا، حامد مرزوق، أحمد سعد ميشو، عمرو يسرى، رحاب حسين وآخرين، وهو من قصه وسيناريو وحوار ورشة كتابة مصرية وسورية يرأسهم: أحمد الجهينى وأيمن إسماعيل وحامد مرزوق وكارو اراراد وزكى ماردينى ومنصور ديب ومن إخراج كارو اراراد.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى