900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
سياحه

مؤتمر يبحث بدء فعاليات سياحة المغامرات فى مصر

900
900

كتب : نبيل نور

عقد اليوم الرئيس التنفيذي لمؤسسة Intrepid Travel أكبر منظمى سياحة المغامرات في العالم مع ACE برئاسة السيدة كيم تايلور اجتماعًا في المتحف المصري الكبير. وكان أبرز ما يميز الاجتماع هو تقديم تفاصيل حول جهود المؤسسة لرعاية صحة الحيوان في الأقصر، بالإضافة إلى تثقيف الشباب حول أهمية تعافي الحيوانات.
وكرست Intrepid Travel مساهمتها في المسؤولية الاجتماعية لتعزيز هذه القضية بمساعدة مؤسسة ACE. لأن هذا يعكس سلوكًا أكثر ثقافة وراقية، والثاني أن السائحين القادمين من أنحاء كثيرة من العالم تناولوا قضية سوء التعامل مع الحيوانات في الأماكن السياحية في مصر.
وأوضحت السيدة كيم جهود المؤسسة في تنمية الوعي وتقديم الخدمات العلاجية لأكبر عدد ممكن من الحيوانات، خاصة أن تلك الحيوانات مثل الحمير والخيول والجمال تستخدم تجاريا للسياح.
أعلن السيد جيمس ثورنتون، الرئيس التنفيذي لشركة Intrepid Travel، عن هدف الشركة المتمثل في مواصلة دعم مؤسسة ACE لتحقيق المزيد من التوعية برعاية الحيوان في مدينة الأقصر.

وقام ثورنتون، بزيارة خاصة لمصر اوائل مايو الحالى للمشاركة فى خطط النمو السياحي المستقبلية حتى عام 2030.
وتقدم Intrepid Travel المؤسسة الرائدة عالميًا في مجال السفر المستدام الغني بالتجارب أكثر من 1100 رحلة مبرمجة إلى 100 دولة مختلفة وهي عازمة على توسيع برامجها ورحلاتها داخل مصر.
وقال نحن نخطط لطرح برامج جديدة للسوق المصري تتضمن المزيد من الأنشطة الرياضية مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والغوص والتخييم بالإضافة إلى اضافه المزيد من المدن في برامجنا القادمة”

IMG_5656.jpg

‫أُرسلت من الـ iPhone‬ الخاص بى

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى