تكنولوجيا

إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للمدينة الصناعية المصرية “طربول”

كتب /رأفت حسونة

اطلقت ARQQA digital احدى المؤسسات الرقمية المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع GV development المتخصصة في مجال التطوير العقاري موقع طربول “tarboul”الالكتروني.

Home


يقدم الموقع احدث منهجيات تجربة المستخدم وتصميم الواجهة في صناعة الويب مما يتيح للمستخدم ان يتنقل بسلاسة و دون جهد في اقسام و صفحات الموقع المختلفة مع الاستمتاع بلقطات ممتعة و طبيعية للمشروع.
قال شريف حمودة رئيس مجلس ادارة GV والمتحدث الرسمي باسمها طربول هي مبادرة وطنية للأستفادة من مكانة الصناعة في مصر وهي واحدة من اكثر المشاريع أهمية في رؤية مصر 2030″
المدينة الصناعية المصرية “طربول.
و أضاف شريف حمودة لقد قمنا بمرحلة اختيار شاملة للعديد من المؤسسات الرقمية الشهيرة في مصر و الشرق الأوسط وبعد دراسة متأنية تم اختيار ARQQA digital
كشريك لنا لما تمتلكه من المهارات التقنية والفنية اللازمة لتلك المسئولية الضخمة.”
و قال وائل سعد الرئيس التنفيذي و مؤسس ARQQA
تمثل التحدي في كيفية تمثيل هذه البنية المركبة للمعلومات بطريقة سلسةو تعليمية و مسلية.”
وأضاف وائل سعد “بعد دراسة مكثفة وبحث عميق تمكنا اخيرا من انتاج واجهة مصممة بشكل جميل و عملي للغاية لتتناسب مع هذا المشروع الوطني الضخم.
يدعوكم GV development و ARQQA digital
لأستكشاف الموقع الجديد

Home


طربول مدينة صناعية متعددة الجوانب في الجيزة تحتضن مزيجا من الأنشطة الصناعية و الخدمات الحديثة و المرافق ومباني المكاتب و المنافذ التجارية و الاسكان المتكامل و الخدمات الاجتماعية.
وهي اول واكبر مدينة صناعية خضراء في مصر تمتد على مساحة 109 مليون متر مربع و هي واحدة من أكبر المدن الصناعية في المنطقة.
تعتبر ARQQA digital
مؤسسة رائدة حاصلة على العديد من الجوائز مقرها الرئيسي مصر و تعمل على المستوى المحلي والاقليمي تربط العلامات التجارية مع عملائها المستهدفين من خلال تجربة تسويق مؤسسة بدقة.

Home page

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: