900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
سياسه

حنفى يهنئ البابا تواضروس الثاني وجميع قيادات الكنائس والأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

900
900

كتب _ محمد مرسي

تقدم المهندس جمال حنفي القيادي بحزب الشعب الجمهوري بالتهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع قيادات الكنائس المصرية والأخوة الأقباط داخل مصر وخارجها، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعيا المولى عز وجل أن يعود تلك الأيام بالخير واليمن و البركات على سائر المسلمين والمسيحيين.
وأكد حنفي أن الإخوة الأقباط يعيشون تحت مظلة وطن واحد مع الإخوة المسلمين الجميع متساوون في الحقوق والواجبات، ولا تفرقة بين مصري واحد بسبب العرق أو الديانه أو اللون، داعيا الله أن يبعد طريق الفتن والتفرقة بين سائر صفوف المصريين، الذين قديما عرفوا الاتحاد والتماسك والمحبة واواصر السلام.
ولفت أن الجميع يعيش تحت لواء الوطن، يربطهم نسيجا واحدا، ولن يستطيع أحدا مهما بلغ أن يفرق بين هذه الوحدة، ببث الشائعات أو الفتن، فالمصريين يدا واحده وسيظلون متماسكين رغم الشدائد والتحديات التي تواجه الدولة المصرية.
وأضاف أن الاحتفال بعيد ميلاد السيد المسيح، ليس مقتصر فقط على الأخوة الأقباط، بل أنه عيدا لسائر المصريين، قائلا الشعب المصري دائما يظهر معدنه الأصيل في التعامل مع بعضه البعض في كافة المناسبات ويصدر صورة إيجابية دائما عن وحدة وتماسك عنصري الأمة المصرية.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى