900
900
إجعل الذكاء الإصطناعي يعمل من أجلك
سياسه

النائب عمرو السنباطي : خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء قضية أمن قومي

السنباطي : التنمية السلاح الأهم للقضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار.. جهود الدولة لتنمية سيناء بمثابة عبور جديد و لولا الشهداء ما وصلنا لمرحلة البناء و التعمير

900
900

كتبت / مريم المالكي

أكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، وممثل دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر، على أهمية خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء باعتبارها قضية أمن قومي ، و قال أن ذلك يؤكد أن الدولة المصرية لديها إرادة حقيقة للانطلاق نحو جمهورية ترفع شعار يد تبني و اخرى تحمل السلاح لتدحر الإرهاب .
و أضاف النائب عمرو السنباطي أن ما أعلنه الرئيس عن دحر الارهاب أثلج صدور المصريين ، خاصة أن العمليات الإرهابية كانت تعرقل حياة المواطنين و التنمية ايضا ، موجها تحية شكر و تقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة على ما قدموه من تضحيات أثناء المواجهة مع معركة الإرهاب لتطهير سيناء من دنس الإرهاب .
و قال النائب عمرو السنباطي أن رسائل الرئيس التي حذرت من الشائعات والاكاذيب تدعونا للحذر ، مشددا على أهمية تكريس صناعة الوعي والتصدي لمحاولات بث حالة من عدم الثقة والتشكيك المستمر في تحركات الدولة المصرية و مؤسساتها بما يخدم أهل الشر .
و قال النائب السنباطي “لولا الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل عودة الاستقرار بسيناء وتطهيرها من الإرهاب، ما استطاعت الدولة أن تنطلق نحو التنمية والاستثمار ، مشيرا إلى أن التنمية هى السلاح الأهم للقضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار على أرض الواقع.
و قال النائب السنباطي أن جهود الدولة لتنمية سيناء بمثابة عبور جديد مشيرا لما اعلنه رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ، من إنفاق 610 مليارات جنيه كاستثمارات منفذة وجاري تنفيذها في شبه جزيرة سيناء، و إحداث ربط كامل بين غرب قناة السويس وسيناء، من خلال مجموعة من الأنفاق والكباري لخدمة التنمية”.

اترك تعليقك ...
900
900
زر الذهاب إلى الأعلى