رياضة

وزير الرياضة يبحث إستعدادات النسخة الثانية من مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية

كتبت/ ناهد محمد
اجتمع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع اللجنة المنظمة لمهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية المقرر تنظيمه فى نسخته الثانية خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ومحافظتي البحر الأحمر، والسويس.
تطرق الاجتماع إلى الحديث حول الاستعدادات المتعلقة بفعاليات السياحة الرياضية المدرجة ضمن النسخة الثانية من المهرجان، والتى تتنوع ما بين المغامرة والسيارات وألعاب التحمل، والماراثونات والسباحة المفتوحة، وباراموتور، وباراجليدنج، ودراجات هوائية وغيرها من المنافسات بمشاركة جنسيات أجنبية من مختلف دول العالم.
وجه الدكتور أشرف صبحى بتنظيم النسخة الثانية من مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية على أعلى مستوى أسوةً بالنسخة الأولى التى لاقت إشادة كبيرة من قبل جميع المشاركين، مشيراً إلى ضرورة استهداف أعداد كبيرة من المشاركين فى هذه النسخة.
لفت وزير الشباب والرياضة إلى أهمية الفعاليات الرياضية بمهرجان البحر الأحمر ، والتى تقام منافساتها فى المشروعات التنموية الجديدة التى تشهدها مصر، وتُظهر أمام المشاركين المناظر الطبيعية الخلابة، وأبرز المعالم السياحية والأثرية، مما يساهم فى تنشيط السياحة.
حضر الاجتماع الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير، وأحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للفعاليات والسياحة الرياضية، بالإضافة إلى ممثلى الشركات المنظمة للمهرجان.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: